منوعات / بوابة فيتو

ابتسامة بايدن "الشريرة" تتحول إلى حملة دعائية لصالح ترامب (فيديو)الأحد 02/يونيو/2024 - 01:04 ...

تحولت ابتسامة وصفت بـ"الشريرة" للرئيس الأمريكي جو بايدن، إلى حملة دعائية في الانتخابات الرئاسية، لصالح منافسه دونالد ترامب.

وسألت الإعلامية في قناة "إن بي سي" كيلي أودونيل، بايدن: "سيدي الرئيس، هل يمكنك أن تخبرنا: يشير دونالد ترامب إلى نفسه كسجين سياسي ويلومك بشكل مباشر. ما ردك على ذلك، سيدي؟".

— Dom Lucre | Breaker of Narratives (@dom_lucre) https://twitter.com/dom_lucre/status/1796648871931568235?ref_src=twsrc%5Etfw

وأدين ترامب، أخيرًا، بارتكاب 34 تهمة تتعلق بتزوير السجلات التجارية لإخفاء دفع أموال لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز قبل انتخابات عام 2016.

 

ابتسامة بايدن الشريرة

ولم يأخذ الأمر أكثر من 3 ساعات حتى تمكنت حملة ترامب من تحويل لقطة ابتسامة بايدن إلى دعاية مضادة، حيثُ أضاف فريق حملة ترامب موسيقى مرعبة للقطة، مع ضبط الفيديو على وضع الحركة البطيئة.

ونشر مدير حملة ترامب المشارك كريس لاسيفيتا الفيديو على منصة "إكس"، ووصف بايدن المبتسم بأنه "وجه الفساد".

وتعرض بايدن لانتقادات حادة بسبب ابتسامته، ووصفت شبكة "فوكس نيوز" ابتسامته بـ"الشريرة".

وبعد السؤال، توقف بايدن والتفت مع ابتسامة لمدة ثوان، قبل أن يبتعد دون أن يقدم أي رد لفظي، بحسب ما ذكرت الشبكة الأمريكية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا