منوعات / بوابة فيتو

القوات البحرية الجزائرية تنقذ بحارا أذربيجانيا (صور)الإثنين 03/يونيو/2024 - 01:55 ص قامت ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الجزائر، قامت وحدات القوات البحرية الجزائرية، أمس الأحد، بعملية إنقاذ وإجلاء في البحر بسواحل العاصمة لرجل من جنسية أذرية بعد تعرضه لصعوبات صحية.

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان، أنه "وفي إطار المهام الإنسانية لوحدات القوات البحرية، المتعلقة بإنقاذ الأرواح البشرية في البحر، وإثر تلقي المركز الجهوي لعمليات الحراسة والإنقاذ في البحر بالجزائر العاصمة بالناحية العسكرية الأولى، يوم 02 يونيو 2024 عند الساعة 8:30، إشارة إغاثة مفادها أن السفينة المسماة TANARO RIVER الحاملة لراية بنما، القادمة من ألميريا إسبانيا باتجاه تركيا، على بعد ثلاثة 3 أميال بحرية غرب بوزريعة، على متنها بحار من جنسية أجنبية (أذربيجانية)، يعاني من ضيق شديد في التنفس وارتفاع ضغط الدم".

f344f9544c.jpg

وأضاف البيان: "بالتنسيق مع المركز الجزائري لعمليات الحراسة والإنقاذ للمصلحة الوطنية لحرس السواحل لقيادة القوات البحرية، تم تفعيل عملية إنقاذ وإجلاء البحار، وذلك بإقحام حوامة البحث والإنقاذ AS-12 التابعة للسرب 560 لحوامات البحث والإنقاذ/ ن ع1، حيث تمكنت من إنقاذ وإجلاء البحار إلى المستشفى العمومي بزرالدة من أجل تلقي العلاج اللازم".

90af6482b7.jpg
8635ef94c4.jpg

وأكدت الوزارة أن هذه العملية تعكس الجهود المبذولة من طرف وحدات حرس السواحل للقوات البحرية، ومدى جاهزيتهم للتدخل والمساعدة في عرض البحر من أجل إنقاذ الأرواح البشرية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا