الارشيف / منوعات / بوابة فيتو

توقعات الابراج | عبير فؤاد تكشف عن أهم ما ينتظر رؤساء وملوك العالم في العام الجديد

توقعات الابراج 2021.. كشفت خبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد عن الملامح الفلكية للعام الجديد، وأهم حظوظ الابراج ، والابراج الاكثر حظا 2021، وتوقعات الابراج لسنة 2021 ، وأخطر أيام 2021، عن البلدان الأكثر حظا في 2021، والحكام الأفضل حظا والأسوأ حظا.اضافة اعلان

وكشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بأن هناك حرب الكواكب تقودها هذا العام ثلاثة كواكب وهم "زحل" و"المشتري" و"أورانوس" "زحل" كوكب النحس في برج الدلو، "المشتري" كوكب الحظ في الدلو أيضا، و"أورانوس" كوكب الثورات والمفاجآت في برج الثور مؤكدة أن هذا العام هو عام المفاجآت والمواجهات والخيارات المتعارضة والتغييرات القوية.

وفي السطور التالية كشفت عبير فؤاد، عبير أهم ما ينتظر رؤساء وملوك العالم في العام الجديد 2021 وهي كالتالي:

الرئيس الأمريكي جو بايدن، وهو من مواليد برج العقرب يدخل البيت الأبيض في أجواء تحفها المخاطر، أمامه تحديات كبيرة وعدم استقرار وقلق أمني، ومع ذلك ينجح في إرساء دعائم اقتصادية، لكن عام ٢٠٢١ يمثل نهاية مرحلة له ويحمل له شعورا بالغضب، وقد يتعرض لمحاولة اغتيال في شهر نوفمبر.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وهو مواليد برج الميزان ويعتبر الأسوأ حظا كما أنه عرضة لمكائد كبيرة.

الصين:
الرئيس "شي جينبنج" مواليد برج الجوزاء، ومن الأكثر حظا وتحقيقا للنجاحات والمكاسب، كما أنه يعمل بخشونة ويخطط خلف الستار وقد يصدم العالم بعمل مفاجئ.

تركيا:
أردوغان: يعتبر عام 2021 يحمل لعدم اتزان نفسي بسبب حيرة وتردد في اتخاذ قرارات، وسيكون مضطرا للتنازل عما يريد في مواقف كثيرة.

ألمانيا ونهاية مرحلة في الاتحاد الأوروبي، فتعتبر أنجيلا ميركل من مواليد برج السرطان وتميل للعصبية.

فرنسا وعدم استقرار وعدم اتزان، وإيمانويل ماكرون هو من مواليد برج القوس، ويميل للعصبية والغضب أمام مستجدات إرهابية، وينفعه دعم بعض الدول له وعلاقاته الخارجية جيدة.

بريطانيا وبوريس جونسون وهو مواليد برج الجوزاء، ويميل للتشتت والتشوش ومع ذلك لديه علاقات خارجية تدعمه.

سوريا وعزلة، وبشار الأسد يعتبر من مواليد برج العذراء، وعام ٢٠٢١ يحمل له عزلة وابتعاد عن السلطة.

إيران وحسن روحاني، فهو من مواليد برج العقرب، ويعتبر عام 2021 بداية مرحلة جديدة يتصرف فيها بمزيد من الجرأة، وقد يجره ذلك لمشاكل وعقوبات.

قطر وسياسة مشوشة وعدم اتزان، فيعتبر الأمير تميم بن خليفة من مواليد برج الجوزاء،  ويعتبر هذا العام يحمل له تغيرات مفاجئة وانقلابات.

الإمارات وبداية مرحلة جديدة، ويعتبر رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من مواليد  برج الدلو وهذا العام قد يحمل له ضغوط في أحيان كثيرة، ويجب أن يصبر ويتجنب المغامرة.

أما ولي عهد الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من مواليد برج الحوت وفي عام 2021 يبدأ مرحلة جديدة بها نجاح وتقدم.

أما عن المملكة العربية السعودية فهناك علاقات دولية قوية، والملك سلمان هو برج الجدي، وهو أمامه تحديات كبيرة قد تجعله مشتتا ومع ذلك لديه علاقات دولية تسانده وتدعمه، كما يقوم بإنجازات مهمة داخلية وخارجية رغم وجود مكائد تحيق به. 

أما الكويت فهناك علاقات دولية داعمة في 2021، ويعتبر أمير الكويت نواف الأحمد الجابر آل صباح من مواليد برج السرطان، ويعتبر 2021 عاما حافلا بالمسئوليات والتحديات، ويمثل نهاية مرحلة قد ينهي فيها علاقته بالبعض، وهو قادر على عمل تنمية اقتصادية وازدهار تجاري في بلده.

أما لبنان فهي ما زالت عرضة لأعمال عنف، وسعد الحريري هو من مواليد برج الحمل، وتعتبر 2021 نهاية مرحلة تحمل له حزن وغضب.

أما أثيوبيا فهي ستكون في حالة عدم اتزان وعدم استقرا، ورئيس وزراء أثيوبيا آبي أحمد من مواليد برج الأسد، وعام 2021 يمثل بالنسبة له بداية مرحلة صعبة ويواجه تمردا ومعارضة. 

أما إسرائيل:فهي ستكون في حالة عدم اتزان وعدم استقرار، ونيتانياهو من مواليد برج الميزان وعام 2021 هو نهاية مرحلة تحمل له حزن وغضب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا