الارشيف / منوعات / الفجر

تعرف على آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي قبل فرض الغرامة

تنتهي فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس يوم 15 يونيو المقبل، على أن يرفع الخط بعدها وتفرض غرامة للمتخلفين عن سدادها، ومن هنا تستعرض بوابة "الفجر" الإلكترونية رابط تسديد فاتورة التليفون الأرضي قبل الموعد المحدد لدفع الغرامة.

فاتورة التليفون الأرضي

تبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة التليفون الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة شهر مارس 2021 للهاتف الأرضي لفترة الاستهلاك من شهر يناير لنهاية مارس، في 15 أبريل الماضي.

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي وفترة السماح

وحددت الشركة المصرية للاتصالات مواعيد السماح التي يمكن خلالها سداد فاتورة الأرضي دون دفع غرامة، كما حددت مواعيد تحويل الخط إلى نظام الاستقبال، ومواعيد قطع الحرارة مؤقتًا، وفرض غرامة على المتأخرين في سداد الفاتورة، وهي كالتالي:

- 15 أبريل 2021: إصدار فاتورة الهاتف الأرضي مارس 2021 والسماح بسدادها لمدة شهر بدون غرامة

- 15 مايو 2021: تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر.

- 15 يونيو 2021: فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتًا من الخدمة.

رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات (هنا) عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون وكود المحافظة.

طرق سداد فاتورة الهاتف الأرضي

هناك عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تشمل "الدفع الالكتروني عبر موقع الشركة - مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) - ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي - مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - خدمة سداد - خدمة Bee - خدمة خدماتي - خدمة أمان - خدمة ممكن"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا