الارشيف / منوعات / SputnikNews

ضربة موجعة لمنتخب اسكتلندا قبل لقاء كرواتيا في "يورو "

وصرح الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم اليوم، اليوم الاثنين في بيان نشرته "رويترز": أن "لاعب الوسط الشاب بيلي غيلمور أصيب بفيروس كورونا المستجد، وإنه سيغيب جراء ذلك عن مباراة منتخب بلاده المقبلة أمام كرواتيا غدا الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة ببطولة أوروبا لكرة القدم".

© Sputnik . Ramil Sitdikov

وأضاف الاتحاد في بيانه "يستطيع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم التأكيد بأن عضوا في المنتخب الوطني المنافس في بطولة أوروبا وهو بيل جيلمور أصيب بفيروس كورونا".

وجاء في البيان أيضا "بعد التنسيق مع السلطات الصحية الانجليزية عقب ظهور النتيجة الإيجابية سيخضع بيلي لعزل صحي ذاتي لمدة 10 أيام ومن ثم فإنه سيغيب عن مباراة اسكتلندا أمام كرواتيا ضمن المجموعة الرابعة لبطولة أوروبا التي ستقام في ملعب هامبدن بارك (في غلاسغو)".

ولعب غيلمور (20 عاما) دورا بارزا في تعادل اسكتلندا بدون أهداف مع إنجلترا الأسبوع الماضي في أول مشاركة له أساسيا من البداية مع الفريق.

وبعد مباراتين وقبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات تتذيل اسكتلندا الترتيب في المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة ويتعين عليها الفوز على كرواتيا وصيفة أبطال العالم للحصول على فرصة للوصول إلى الدور الـ16.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا