أخبار عاجلة
تونس... قرار رئاسي بإقالة وزيري الدفاع والعدل -
كيف أثر هاتف Surface Duo في مايكروسوفت -

الأشخاص المصابون بهذا المرض أقل عرضة للإصابة بكورونا

الأشخاص المصابون بهذا المرض أقل عرضة للإصابة بكورونا
الأشخاص المصابون بهذا المرض أقل عرضة للإصابة بكورونا

facebook/Herbal remedy

توصل العلماء وفقا للبيانات إلى ندرة إصابة مرضى الربو التحسسي بفيروس كورونا المستجد وتجاوزه عند الإصابة بسهولة أكثر من غيرهم.

قال موسى خايتوف، مدير معهد علم المناعة  لـ "سبوتنيك": "لقد مر عام ونصف منذ بداية الوباء، وظهرت البيانات التي تشير إلى أن المرضى الذين يعانون من الربو التحسسي أقل عرضة للإصابة بفيروس كورونا".

في البداية، كان الاعتقاد أن المرضى الذين يعانون من الربو التحسسي معرضين لخطر الإصابة بفيروس كورونا، كان من المفترض أن تكون العدوى بالنسبة لهم قاتلة، لأن الفيروس يلحق الضرر بالرئتين.

 واندهش الأطباء، عند توصلهم إلى حقيقة أن مرضى الربو التحسسي أقل عرضة للإدراج في التقارير المتعلقة بالمصابين ونادرا ما ينتهي بهم الأمر في المستشفى بسبب شدة المرض.

وتسبب مرض "كوفيد-19"، بوفاة وإصابة الملايين حول العالم، تاركين خلفهم أضعاف تلك الأعداد من الحزينين والمكتئبين على فقدان أحبائهم، غالبًا ما يعجز الأشخاص الذين يعانون من هذا الألم الشديد عن ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم توقعات الابراج الثلاثاء 27-7-2021 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي
التالى فنان لبناني يسافر إلى تركيا لتأمين الأدوية لجمهوره (فيديو)