منوعات / SputnikNews

دينا تعلق على تصريح فيفي عبده بعدم وضع لقب "راقصة" على قبرها

© AFP / AMRO MARAGHI

السؤال الذي طرحه الإعلامي العراقي نزار الفارس على الفنانة فيفي عبده أثناء حواره معها قائلاً: "هل تريدين بعد موتك أن يكتب على قبرك الراقصة"، لتؤكد أنها لاتقتنع بعدم كتابة كلمة الراقصة على قبرها.

وأكدت دينا، أنها لا تهتم بما سيكتب على قبرها بعد وفاتها لأنها لن تكون موجودة لرؤية، مشيرة إلى أن وقتها الصحف ستكتب وفاة الراقصة دينا، متسائلة كيف سأزعل وأنا لست موجودة؟.

وكانت فيفي عبده، أكدت لنزار الفارس أنها سترد عليه، في إشارة منها إلى أنها لم تتأثر من سؤاله، وتابعت موضحة أنها عندما بدأت في تصميم مدفنها قررت أن يكون مشابها تماما لمدفن المطرب المصري الراحل، عبد الحليم حافظ. وأضافت موضحة أن حليم لم يكتب كلمة "الفنان" على قبره، وهو ما جعلها تقتنع بعدم كتابة كلمة "الراقصة" على قبرها.

وبينما أوضحت فيفي عبده أنه "لا يجوز أن تكتب "راقصة" على قبرها وهي تستعد للقاء الله تعالى بعد موتها"، فقد شددت على أن "الله هو من يحاسب عباده، وليست هي أو المذيع". وعادت لتؤكد في البرنامج أنها لن تجعل أحد يضع لقبا على قبرها.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا