الارشيف / سياسة / اليوم السابع

للمتقدمين لمسابقة مدير إدارى للمركز الإسلامى المصرى بتنزانيا.. اعرف مواعيد الاختبارات

تعقد وزارة الأوقاف، خلال الشهر الجارى، الاختبارات التحريرية لمسابقة إيفاد مدير إدارى للمركز الإسلامى المصرى بدار السلام / تنزانيا، حيث يتم يوم الإثنين 22 نوفمبر الجارى، عقد امتحان اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى، ويوم الثلاثاء 23 نوفمبر امتحان اللغة العربية والثقافة العامة ، والشئون الإدارية ، وذلك بمسجد النور بالعباسية فى تمام الساعة العاشرة صباحًا.

 

وأوضحت وزارة الأوقاف، أنه سيعفى من امتحان الحاسب الآلى جميع الحاصلين على دورة الحاسب الآلى من أكاديمية الأوقاف ، مع ضرورة اصطحاب بطاقة الرقم القومى على أن تكون سارية، وبيان حالة معتمد من الجهة التابع لها متضمنا تقرير الكفاية للسنوات الثلاث الأخيرة ، ولا يُسمح بدخول الاختبار لمن يتخلف عن الموعد المحدد.

 

وأكدت وزارة الأوقاف، أنه يتوجب على جميع المتسابقين الواردة أسماؤهم بعد التأكد من استيفاء جميع ‏الشروط التى سبق الإعلان عنها , علمًا بأنه سيتم استبعاد غير المستوفين لشروط ‏المسابقة متى ثبت ذلك فى أى مرحلة من مراحلها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا