الارشيف / سياسة / اليوم السابع

الكنيسة الأسقفية تنظم دورى لكرة القدم بين المدارس والمعاهد الأزهرية فى منوف

نظم مشروع "معًا نزرع شجرة أمل" القائم تحت رعاية الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية بمصر وشمال إفريقيا والقرن الإفريقي وبيت العائلة المصرية، يومًا لدورى كرة القدم بين مدارس إدارة منوف التعليمية والمعاهد الدينية الأزهرية بمشاركة ثمانية مدارس ومعاهد. 

 

اشترك فى اليوم أربعة وستون طالب وطالبة بواقع ثمانية لاعبين فى كل فريق إذ أشرف على اليوم ثمانية مدرسين تربية رياضية فى حضور كل من توجيه التربية الرياضية للمدارس والمعاهد الأزهرية. 

 

جدير بالذكر أن مشروع معا نزرع شجرة أمل يهدف إلى تطوير ثقافة الحوار بين أطفال المدارس المصرية الذى بدوره سيؤدى إلى فهم الآخر ومعتقداته وقيمه، وأيضا نشر ثقافة قبول الآخر، إذ يعتمد المشروع على اتباع أساليب مختلفة لتجسيد ثقافة الحوار فى الأنشطة المدرسية حتى تصبح مصدرًا للاستمتاع بالإضافة لإتاحة الحرية والمسئولية للأطفال ليتمكنوا من إدارة المشروع بأنفسهم تحت رعاية وإرشاد المعلمين فى جو يسوده الانفتاح والقبول.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا