الارشيف / سياسة / اليوم السابع

"شكاوى النواب" تعد تقريرا عن 8 اقتراحات برغبة للعرض على المجلس

شهد اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، مساء أمس الثلاثاء، برئاسة النائب عاطف ناصر رئيس اللجنة، الموافقة على 8 اقتراحات برغبة مقدمة من النواب، بشأن تنفيذ مشروعات خدمية، على أن يتم تقرير عن هذه الاقتراحات والتوصيات الخاصة بها للعرض على المجلس، وجاءت كالتالي:

الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد السيد عوض، بشأن تغطية الجنابية الموازية لترعة البوهية– مركز السنبلاوين – محافظة الدقهلية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب مجدى الأمير، بشأن إحلال وتجديد كوبرى المعلمين بمركز ومدينة المنزلة – محافظة الدقهلية.

 الاقتراح برغبة المقدم من  النائب أحمد حته، بشأن تغطية ترعة بقرية منشأة حلفا التابعة لمركز العدوة – محافظة المنيا.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب هاني مصطفى خضر، بشأن إنشاء كوبرى على بحر شبين الكوم يربط الوحدة المحلية بشنوان بالوحدة المحلية باصطبارى – محافظة المنوفية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن تشغيل المخابز المدرجة بالمرحلة الثانية والثالثة بمحافظة أسيوط. 

الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم أبو شعيرة، بشأن فتح عدد (2) فرن آلى (خبز بلدى) بمركز ومدينة الشيخ زويد – محافظة شمال سيناء.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد السعيد عوض، بشأن إنشاء مكتب تموين مطور في قرية طوخ الأقلام – مركز السنبلاوين – محافظة الدقهلية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد الشريف، بشأن إنشاء مكتب تموين بمنطقة زاوية عبد القادر والتابعة لحى العامرية أول بالأرض التابعة لوزارة التموين – محافظة الإسكندرية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا