الارشيف / سياسة / اليوم السابع

اتحاد العمال: تحويل نادى بنها إلى مقر للخدمات وملتقى للحوار بين الأعضاء

أكد عماد حمدي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس الاتحاد المحلي لعمال القليوبية، على سيادة دولة الحق والقانون فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، موضحا أن استعادة نادي بنها العمالي جاء بدعم كبير من قيادات تنفيذية ونقابية وأمنية، مشيرا إلى أن هذا النادى سيكون بيتا للعمال تتوفر فيه كل الخدمات الاجتماعية، معلنا عن تكليف استشاريين للنهوض بالنادى من خلال إدارة حديثة ومحترفة ومتخصصة.

 

وقال حمدى، خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد المحلى لعمال القليوبية: النادى سوف يكون مقرا لكافة أطراف الإنتاج الثلاثة ليشهد كافة الحوارات الاجتماعية حول التشريعات العمالية خاصة قانون العمل ،ودور العمال في دعم الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، ومشاركة العمال فى رسم السياسات.

 

وفى كلمته، وجه جبالي المراغي رئيس اتحاد العمال، الشكر إلى كل من شارك في عودة النادي إلى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر من التنفيذيين والنقابيين والامنيين، متحدثا عن أكثر من 15 عام من الاستيلاء على النادى حتى عاد الحق لأصحابه، وأصبح النادي، نادي عمال مصر جميعا، موجها الشكر لوزارة القوى العاملة.

 

كان  الاتحاد المحلى لعمال القليوبية برئاسة كيمائى عماد حمدى، قد أعلن منذ أيام عن استرداده نادى العمال، ومقره كورنيش النيل ببندر بنها، والمملوك للاتحاد، والواقع على مساحة تصل إلى 1600 متر مربع، وتتخطى قيمته السوقية للبيع تمليك الـ4 مليارات جنيه، تنفيذاً لحكم قضائى صدرعن محكمة استئناف بنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا