سياسة / اليوم السابع

التعليم المدمج بالقاهرة: امتحان الفصل البينى والدور الثانى للتعليم المفتوح 8 مايو

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ، أنه من المقرر عقد امتحانات الفصل البيني والدور الثاني لبرامج التعليم المفتوح، اعتبارًا من يوم 8 مايو المقبل، على أن تستمر حتى يوم 12 من ذات الشهر، و تعقد تلك الامتحانات بمقر المركز الرئيسي بالقاهرة. 

 

وأكد "الخشت"، أن الجامعة مستمرة في سعيها جاهدة نحو تقديم خدمة تعليمية متميزة للدارسين بجميع البرامج، وبهدف التحول بالتعليم المستمر من النمط التقليدي إلى نمط التعليم المدمج الذى تبنته الجامعة منذ عام 2017م، وهو الرافد المثالي الذي يواكب النظم العالمية في التعليم ويسهم في تطوير مهارات الدارسين من جهة ويلبي حاجات سوق العمل من جهة أخرى.    

 

ومن جانبه، أكد الدكتور عصام جميل، مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج ، بأنه جاري الانتهاء من كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لعقد الامتحانات، وإعداد جداول الامتحان بالمواعيد والأماكن المحددة لعقد الامتحانات، على أن يتم الإعلان عنها لاحقا للدارسين عبر الصفحة الرسمية للمركز على شبكة الإنترنت.

 

وفى هذا السياق، يحث المركز دارسيه على الالتزام بكافة القوانين والقواعد المنظمة للامتحانات، ومواعيد وأماكن الجلوس التي سيتم إعلانها وفقا لجدول كل طالب، حيث لن يتم السماح لأي طالب بدخول الامتحان بعد مرور ربع ساعة من بدء الوقت المحدد، وعدم دخول لجان الامتحانات بالهاتف المحمول، وعدم الخروج قبل مرور نصف الوقت المحدد للامتحان.

 

 وأضاف " جميل" ، أن الدراسة بالفصل الدراسي الحالي قد انتظمت منذ يوم الجمعة الموافق 8 أبريل الجاري، حيث بدأت المحاضرات في جميع برامج المركز بنظام التعليم المدمج بكليات التجارة، والآداب، والتربية للطفولة المبكرة، ودار العلوم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا