سياسة / اليوم السابع

رئيس جامعة القاهرة: هجوم غرب سيناء يزيد الجيش إصراراً على اقتلاع الإرهاب

نعى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ومجلس الجامعة وقيادتها، شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة المصرية، والذين استشهدوا خلال التصدي لعملية إرهابية خسيسة، استهدفت نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدى للإرهابيين، ما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد آخرين.

 

وأكد الدكتور محمد الخشت، علي أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لا ترهب الجيش المصري العتيد، ولن تزيده الا إصرارا علي اقتلاع الإرهاب من جذوره، مشددا علي أن الشعب المصري يقف بالكامل خلف قواتنا المسلحة الباسلة ويثمن جهودها وخطواتها في مواجهة الإرهاب الخسيس.

 

وتقدم رئيس جامعة القاهرة بخالص العزاء إلي  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة، داعيًا الله أن يحفظ مصر  ورجال قواتها المسلحة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا