سياسة / اليوم السابع

حزب الحرية عن حادث سيناء: الهجمات الإرهابية لن تزيد الشعب المصرى إلا تماسكا

نعى حزب الحرية المصرى، ببالغ الحزن والآسى جنودنا الأبطال الذين استشهدوا اليوم، حسبما جاء ببيان القوات المسلحة المصرية باستشهاد ضابط و10 جنود عقب قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، متقدما بخالص العزاء لأهالى الشهداء.

وأكد الحزب، أن الجماعة الإرهابية لازالت تسعى على مقدرات الوطن فى ظل كشف التاريخ لمخططاتهم واعمالهم التخريبية، مضيفا ان تلك الهجمات لن تزيد الشعب المصرى إلا تماسكا ووقوفا صفا واحدا خلف القيادة السياسية للقضاء على الإرهاب والتطرف.

وكان قد أعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، عن إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء. 

وأكد المتحدث العسكرى فى بيان رسمى، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا