الارشيف / سياسة / اليوم السابع

طلبات إحاطة أمام "صناعة النواب" عن نقص خردة النحاس وتصدير خام الصوف للخارج

تعقد لجنة الصناعة بمجلس النواب اجتماعا لها اليوم الثلاثاء، لنظر عدد من طلبات الإحاطة منها طلبا الإحاطة المقدمان من النائب الدكتور أيمن محسب والنائب مجاهد صدقى نصار بشأن نقص خردة النحاس بالسوق المحلى، ووقف الممارسات الضارة بتصدير خردة النحاس مما يسبب أزمات للمصانع وتوقف للورش وتأثير ذلك السلبى على الاقتصاد المحلى، حسبما ورد بطلبى الإحاطة.

 

كما تناقش اللجنة طلب إحاطة مقدم من النائب محمد مصطفى السلاب بشأن امتناع موردى الصوف الخام عن توريد احتياجات العاملين بالحرف اليدوية من الصوف وتفضيل تصديره خام إلى الخارج دون أى عملية صناعية لارتفاع أسعاره العالمية، حسبما ورد بطلب الإحاطة.

 

كما تبحث اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب طه محمد بهجت (طه الناظر)، بشأن إنشاء مدينة صناعية بجوار المدينة السكنية بالصحراوى الغربى تخدم مراكز الفشن وببا وسمسطا بمحافظة بنى سويف، حيث إن هذه المراكز زراعية ولا توجد مصانع تقوم بتحويل منتجاتها إلى منتجات مصنعة، حسبما ورد بطلب الإحاطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا