الارشيف / سياسة / اليوم السابع

نقابة محامى جنوب القاهرة تدعو أعضاءها لإرسال مقترحاتهم فى الحوار الوطنى

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت نقابة المحامين بجنوب القاهرة برئاسة النقيب حسن أمين، عن تلقى آراء ومقترحات المحامين أعضاء جمعيتها العمومية بشأن الحوار الوطنى.

 

وقالت النقابة فى بيان لها أنها تتلقى من المحامين أعضاء جمعيتها العمومية كافة الاقتراحات والآراء فى شأن المسائل القانونية والقضائية، سواء من حيث التشريع أو التطبيق والحلول المقترحة لتذليل كافة الصعاب والمشكلات العلمية والعملية فى هذا الخصوص، مضيفة:" ذلك فضلا عما قد يترأى أو يقوم لديهم من مقترحات وأراء فى شتى مجالات ونواحى الحياة على أرض مصر أملا فى الوصول بهذا البلد الأمين الى ما تصبو اليه نفوس المصريين جميعا".

 

وطالبت نقابة المحامين بجنوب القاهرة، أعضاءها إرسال كافة الاقتراحات والآراء إلى نقابة جنوب القاهرة بدار القضاء العالى كتابة، حتى يتسنى إعداد هذه الاقتراحات ووضعها فى صورتها النهائية والعرض على اللجنة القائمة على أمر الحوار وعلى القيادة السياسية، تأكيدا للدور الخلاق لنقابة المحامين بجنوب القاهرة فى شأن كل أحوال هذا البلد الأمين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا