الارشيف / سياسة / اليوم السابع

عميد سياسة واقتصاد القاهرة: إتاحة "سى دى" للطلاب بالمقررات الدراسية

قال الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الكلية ملتزمة بقرارات مجلس الجامعة فيما يخص الكتاب الجامعى، موضحا أنه سيتم إتاحة الكتاب إلكترونيا للطلاب للحصول عليه ضمن مصروفات الدراسة بالكلية.

 

 

وأشار الدكتور محمود السعيد، فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، إلى أنه تم توفير "سى دى" لكل طالب على مستوى الفرق الدراسية المختلفة، مع رفع المقررات الدراسية أيضا على منصة الجامعة التعليمية، وذلك لضمان حصول الطالب على الكتاب والإطلاع على المواد الدراسية أونلاين.

 

 

وذكر عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن الكلية انتظمت فى الدراسة، وذلك بعد انتهاء فعاليات أسبوع الاستقبال للطلاب الجدد، لافتا إلى أن الكلية استعدت أيضا بخطة متكاملة للأنشطة الطلابية التي تهدف إلى رفع الوعى وتعزيز الانتماء والوطنية لدى الطلاب وسيتم البدء فى تطبيقها وفى مقدمتها تنظيم ندوة حول انتصارات أكتوبر  1973.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا