الارشيف / سياسة / اليوم السابع

عضة كلب تهدد حياة طفلة 4 سنوات.. ووالدها يناشد بعلاجها فى الخارج

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ناشد تامر وليم لعلاج طفلته "جانيت" التي تبلغ من العمر 4 سنوات، بعد أن تعرضت لعضة كلب في إحدى الشوارع بمدينة نصر، وأصيبت على إثرها ببكتيريا في المخ ومضاعفات عديدة، جعلتها الآن بين الحياة والموت، بعد أن توقف قلبها، وقام الأطباء بإنعاشه وحجزها في العناية المركزة على أجهزة التنفس الصناعى.

 

بحسب والد الطفلة فإن ابنته تحتاج إلى العلاج خارج مصر، ولا يملك تكاليف ذلك، لذلك استنجد قائلًا: ابنتى بين الحياة والموت والأطباء يقولون علاجها بالخارج، نفسى ألاقى حل يرجع لى بنتى زى ما كانت.

 

وقعت الحادثة عندما تعرضت الطفلة للعض من كلب في وجهها، وبعد ذلك تم نقلها إلى المستشفى سريعا، لكنها لم تتلق الحقنة المضادة بل تم خياطة الجرح لها فقط، ثم تمت المتابعة لحالتها، حيث تبين اشتباه في قطع القنوات الدمعية التي أجرت على أثرها جراحة. 

 

عادت بعدها الطفلة لحياتها العادية وكانت تحضر الحضانة مثل باقى الأطفال إلا أن حالتها لم تستمر على هذه الوتيرة، واشتكت من ألم حاد في أذنها تبين بعد ذلك أنها مصابة ببكتيريا في المخ أثر العضة، وتعرضت لمضاعفات وصلت إلى دخولها في غيبوبة الآن، بالإضافة إلى توقف القلب وإعادتها للحياة على يد الأطباء.

 

الطفلة جانيت (1)
الطفلة جانيت (1)

312938545_2344368672385948_723082633206799215_n

 

 

الطفلة جانيت (2)
الطفلة جانيت (2)

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا