أخبار عاجلة
4 أسباب وراء التراجع الكبير في أسعار الذهب -
هالاند يكشف عن حلمه العظيم -
رضا عبدالعال يفتح النار على نجم الزمالك -

"زراعة النواب" توصى برفع مخلفات تطهير الترع بمحافظة القليوبية

"زراعة النواب" توصى برفع مخلفات تطهير الترع بمحافظة القليوبية
"زراعة النواب" توصى برفع مخلفات تطهير الترع بمحافظة القليوبية

 

قال النائب حسن عمر، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب إن ناتج تطهير ترعة كشمير اليمنى واليسرى على امتداد طول الترعة، وعدم رفع المخلفات واقتصار الأمر على تطهير فقط دون نقل، ينتج عنه انبعاث رائحة كريهة، وتسبب الأمر فى تضرر أهالي كفر حمزة مركز الخانكة محافظة القليوبية، خاصة وان هذه المخلفات وسط الكتلة السكنية، مما قد يتسبب فى انتشار الأمراض والأوبئة وتشويه المنظر العام.

 

وعلق المهندس أسامة محمد خليل رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري، خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب اليوم، برئاسة النائب هشام الحصرى، قائلا:" ناتج تطهير ترعة كشمير اليمنى يتم وضعه على جانبى الطريق حتى يتم إعادة استخدامه فى تسوية الجسور بعد ذلك، وفيما يخص الجزء المتواجد وسط الكتلة السكنية سيتم  النزول على أرض الواقع لرفع المخلفات، وفيما يخص ترعة كشمير اليسرى، فى شهر يناير السابق تم التنسيق مع الوحدة المحلية".

 

وفى نهاية الاجتماع أوصت لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، تشكيل لجنة للوقوف على طبيعة الأمر، ومن ثم يتم رفع المخلفات فى الحال بالتنسيق مع الزراعة والرى والوحدة المحلية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرعاية الأسقفية تنظم لقاء توعية عن أهمية التطعيم بلقاح كورونا بالتعاون مع القومى للمرأة
التالى مكتب النائب محمد تيسير مطر يقوم بتطهير وتعقيم مدارس دار السلام والبساتين لمواجهة كورونا.. صور