أخبار عاجلة

تعرف على مشروع EU Water STARS لدعم قطاع المياه فى مصر

عقدت اليوم أول الندوات الإلكترونية لمشروع  EU Water STARS، الممول من الاتحاد الأوروبى وينفذه قطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والرى.

FB_IMG_1621863189453
 

 

تناولت الندوة الإلكترونية المكون الاول للمشروع والذى يعمل على تحسين معايير التقييم المالي للاستثمارات المالية الكبيرة وقد ناقشت الندوة مساهمة المشروع في الإصلاح المؤسسي لقطاع المياه وتحسين الاستدامة المالية للقطاع من خلال تقديم الدعم الفني للمؤسسات المعنية والهيئات التنظيمية وتعزيز الشراكات بين القطاع العام والخاص.

 

يشار إلى أنه تم إعداد مشروع (EU-WATERSTARS) بتمويل من الإتحاد الأوروبى بهدف مساعدة الحكومة المصرية، فى جهودها لتحديث إطار إدارة المياه كمساهم رئيسى فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة فى مصر و تبسيط جميع الأنشطة الداخلية والخارجية .

FB_IMG_1621863192788
 

وخصص الاتحاد الأوروبي منحة قدرها 4.2 مليون يورو ، على مدار 30 شهرا، فى 5 مجالات، وهى المساهمة في تهيئة بيئة مؤسسية ومالية مواتية وتحديث إطار إدارة المياه، و تنمية القدرات للمؤسسات ذات الصلة، ووضع خطط الاتصالات والمعلومات لتوعية الجمهور، وإعداد الدراسات الفنية المتكاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وضع خطط تمويل الخدمات أبرزها.. ما هى اختصاصات مجلس أمناء صندوق الطوارئ الطبية؟
التالى وزيرة التجارة تلتقي نواب تنسيقية شباب الأحزاب لبحث عدد من القضايا