التأمينات تواصل صرف معاشات يونيو لليوم الثانى

التأمينات تواصل صرف معاشات يونيو لليوم الثانى
التأمينات تواصل صرف معاشات يونيو لليوم الثانى

تواصل الهيئة القومية للتامين الاجتماعى اليوم، الأربعاء، صرف معاشات يونيو، وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتتيح الهيئة لكل صاحب معاش و مستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلى أو كارت "ميزة" مهماً كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات من ماكينات الصراف الآلي، والمقدر عددها 12 آلاف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية، اعتباراً من اليوم الأول من الشهر.

وشكلت الهيئة، غرفة عمليات لمتابعة صرف المعاشات ، وتذليل أى معوقات تواجه أصحاب المعاشات أو المستفيدين، بجانب أيضا التأكيد على  اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون.‎

وكانت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعى  قد استمرت على مدار الأيام الماضية  فى صرف معاشات شهر مايو الماضى ، وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وفق جداول منظمة منعا للتكدس أمام منافذ الهيئة كما حدث خلال الأشهر المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المجلس القومى لأسر الشهداء والمصابين: استخراج 2600 روشتة علاج فى أبريل ومايو
التالى تعرف على كيفية تحديد عناصر أجر الاشتراك بقانون التأمينات الاجتماعية الجديد