أخبار عاجلة
حالة الطقس في الدقهلية غدا الجمعة 18-6-2021 -

لجنة اختيار القيادات تلتقى اليوم 7 مرشحين يتنافسون على رئاسة جامعة حلوان

لجنة اختيار القيادات تلتقى اليوم 7 مرشحين يتنافسون على رئاسة جامعة حلوان
لجنة اختيار القيادات تلتقى اليوم 7 مرشحين يتنافسون على رئاسة جامعة حلوان

تعقد لجنة اختيار القيادات الجامعية اليوم، الأربعاء، المقابلات الشخصية مع المتنافسين على رئاسة جامعة حلوان، وذلك بعد انتهاء لجنة البت فى الطعون من النظر فى كافة الطعون والفصل فيها، حيث أسفرت القوائم النهائية عن تنافس 7 مرشحين على منصب رئيس الجامعة.

ويتنافس على رئاسة جامعة حلوان، الدكتور ياسر محمد جاد الله والدكتور جابر محمد عبد الجواد والدكتور إبراهيم لطفى محمد والدكتورة جيهان محمد أحمد والدكتور ماجد نجم والدكتور سعد السيد سعد والدكتور داود محمد سمير.

ومن المقرر أن يتم ترشيح أعلى 3 متقدمين حصلوا على درجات من لجنة اختيار القيادات الجامعية  لشغل موقع رئيس جامعة حلوان.

وكانت انطلقت الخميس الماضى، أولى المقابلات الشخصية بين لجنة اختيار القيادات الجامعية بالمجلس الأعلى للجامعات والمتقدمين لمنصب رئيس جامعة قناة السويس وذلك بحسب الجدول الزمنى المعلن من المجلس الأعلى للجامعات، ويهدف اللقاء إلى مناقشة برامج مع المترشحين لرئاسة الجامعة وتنطلق المقابلات فى تمام الساعة العاشرة صباحا وتستمر حتى الساعة الثالثة عصرا.
 
جدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد إجراءات الترشح لمنصب 8 رؤساء جامعات حكومية وهى جامعات "بنها – قناة السويس – حلوان – السويس – القاهرة – دمياط – سوهاج – بني سويف".
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المطارات المصرية تشارك فى حملة حماية البيئة البحرية بالبحر الأحمر.. صور
التالى وزيرة التجارة تلتقي نواب تنسيقية شباب الأحزاب لبحث عدد من القضايا