سياسة / اليوم السابع

ننشر رابط موقع التنسيق الإلكترونى ببوابة الحكومة المصرية لمعرفة نتيجة المرحلة الثالثة

يواصل مكتب التنسيق إتاحة نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق على موقع التنسيق الإلكترونى ببوابة الحكومة المصرية ويتمكن الطلاب الدخول على الموقع للتعرف على النتيجة.

 

وينشر "اليوم السابع" رابط موقع التنسيق الإلكترونى عبر بوابة الحكومة المصرية، حيث يقوم الطلاب بالدخول على موقع التنسيق الإلكترونى للتعرف على نتيجة ترشيحهم للكليات.

 

www.Tansik.Egypt.gov.eg

 

وكانت  وزارة التعليم العالى أصدرت، أمس بيان صحفى حول إعلان نتائج قبول (الطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة المصرية المرحلة الثالثة بالجامعات والمعاهد) عام .

 

وأشارت وزارة التعليم العالى إلى أن مكتب التنسيق قد أنهى أعماله في المواعيد المحددة وكانت نتائج قبول طلاب المرحلة الثالثة على النحو التالي:-

 

عدد الطلاب المتقدمين فى الشعبة العلمية 113131، وفى الشعبة الأدبية 82635 طالب وطالبة بإجمالى 195766 من الطلاب .

 

وذكرت وزارة التعليم العالى أن عدد الطلاب المرشحين في المرحلة الثالثة بالشعبة العلمية بالنسبة للكليات الجامعية سجل 79376 طالب والشعبة الأدبية 20681 طالب وطالبة بإجمالى 100057 من الطلاب ، كما بلغ ترشيح طلاب الشعبة العلمية للمعاهد التابعة للوزارة 28918، وطلاب الشعبة الأدبية المرشحين للمعاهد 60874، بإجمالى 89792، وبالتالى يبلغ إجمالي طلاب المرحلة المرشحين للكليات والمعاهد 189849 من الطلاب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا