فن / اليوم السابع

حلمى عبد الباقى يحيى حفلا غنائيا في ساقية الصاوى يوم 28 أكتوبر

يحيى المطرب حلمى عبد الباقى حفلًا غنائيًا يوم 28 أكتوبر الحالى داخل ساقية الصاوى ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة ويشهد عددًا من المفاجآت.

وأعرب مؤخرًا النجم حلمى عبد الباقى، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها مؤخرًا على أغنية "بعتذر لك" التي تخطت حاجز مليون مشاهدة وأشاد بها عدد كبير من نجوم الغناء منهم حماده هلال وعصام كاريكا وغيرهم.

وقال عبد الباقى في تصريحات لـ"اليوم السابع": الحمد لله ردود أفعال الأغنية فاقت توقعاتى وتلقيت إشادات قوية من داخل الوسط الفني وخارجه خاصة أننى قدمت الأغنية بشكل مختلف وجديد عليا تفاجأ به الجميع.

وأضاف أنه قرر عدم الغياب عن الساحة الغنائية مرة أخرى وحاليًا في مرحلة اختيار أكثر من أغنية لتنفيذها خلال الفنرة المقبلة.

أغنية "بعتذر لك" من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد، وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الرومانسية التى تنصف المرأة، حيث تدور قصتها حول أن الشخص الذى يحب ويعتبر حبيبته كل شيء بالنسبة له.

وأهدى النجم حلمى عبد الباقى أغنية "بعتذ رلك" إلى "أى شخص مزعل حبيبته" وتقول كلماتها: "بعتذر لك إنى سيبتك بعد ماتعلقت بيا، بعترفلك كنتى مكسب واتقلب بخسارة ليا، كنتى ونسى في عز سهرى كنتى واقفة سنين في ضهرى مهما لفيت مش هلاقى جزء من خوفك عليا".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا