الارشيف / فن / اليوم السابع

هنا شيحة تعود إلى السينما بفيلمى "مربع برمودة" و"النهاردة يوم جميل"

  • 1/2
  • 2/2

تعود الفنانة هنا شيحة إلى السينما بفيلمين جديدين بعد غياب 3 أعوام وتحديداً منذ مشاركتها في فيلم "الديزل" مع محمد رمضان في عام 2018، حيث تصورهنا حالياً مشاهدها في فيلم "مربع برمودا"، وتنتظرطرح فيلم "النهاردة يوم جميل" في دورالعرض خلال الأسابيع المقبلة حيث انتهت من تصويره قبل عدة أشهر.

وتقدم هنا شيحة خلال أحداث فيلم "مربع برومودا" دوركوميدى، والعمل فيلم "مربع برمودا" تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، سوسن بدر، روجينا، دينا، بيومى فؤاد، محمد جمعة والفيلم مرشح للعرض أواخر العام الجارى بعد الانتهاء من التصوير والمونتاج والمكساج.


هنا شيحة

 

أما في فيلم "النهاردة يوم جميل" تناقش هنا شيحة قضية الاغتصاب الزوجي، خلال شخصية "سميحة" المرأة المقهورة، وتتعرض للعديد من الأزمات مع زوجها، والفيلم يشارك هنا في بطولته، باسم سمرة، أحمد وفيق، نجلاء بدر، محمود الليثى، انتصار، شريف إدريس، إيمي إسلام، محمود الليثي، ومن تأليف وإخراج نيفين شلبي.

يذكرأن هنا شيحة شاركت ضمن لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، في الدورة الخامسة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، حيث ضمت لجنة التحكيم المخرجة اليونانية "إيوانا كريونا" والمخرج السوري والمدير الفني لمهرجان روتردام للفيلم العربي في هولاندا "روش عبد الفتاح".

وشاركت هنا شيحة كضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز" الذى عرض في شهر رمضان الماضى، والعمل بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا