الارشيف / فن / اليوم السابع

سر تسمية فيلم منة شلبى وكريم محمود عبد العزيز بـ"من أجل زيكو"

انتهت النجمة منة شلبى من تصوير آخر مشاهدها بفيلمها الجديد "من أجل زيكو" خلال الأسابيع الماضية، وترجع تسمية الفيلم بهذا الاسم إلى طفل يسمى "زيكو" وهو ابن منة شلبى وكريم محمود عبد العزيز ضمن أحداث الفيلم الذى يخرجه المخرج بيتر ميمى.

وأعربت منة فى تصريحها لـ"اليوم السابع"، عن سعادتها بهذا الفيلم والتعاون مع بيتر ميمى كمخرج، معلقة: "مخرج له رؤية خاصة فى أعماله، وله بصمات خاصة تظهرعلى الفنانين الذين يشاركون فى أعماله".

وأضافت منة أنها تقوم بدورفتاة شعبية تسكن بحارة فى منطقة القلعة، ويشاركها بطولة الفيلم كريم محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، كما أنه سيظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج بيتر ميمى.الفيلم تدورأحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، بعيدا عن الأكشن.

يذكر أن بيتر ميمى وكريم محمود عبد العزيز، تعاونا مؤخرا فى فيلم "موسى"، بطولة النجم إياد نصار، وحقق العمل إيرادات كبيرة في أولى أيام عرضه، ويعتبر العمل هو أول فيلم robot مصري، كما أنه هو الأول في سلسلة أعمال تحمل اسم المستضعفون، سيتم التجهيز لها خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا