فن / اليوم السابع

سميرة سعيد: أغنية "سوبر مان" عن أسوأ حاجة فى الجواز ومش عايزة الرجالة تزعل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قالت الديفا سميرة سعيد خلال حفلها بمهرجان الموسيقى العربية، إن أغنية "سوبر مان"، عن أسوأ حاجة في الجواز، مطالبة الرجال بعدم الزعل، لتقدم الأغنية على المسرح.

 

فيما قالت سميرة إنها قدمت أغنية "كتر الكلام" عام 1938 وتشعر أنها لم تأخذ حقها ومرت مرور الكرام رغم أنها أغنية تستحق، وأضافت سميرة أنها حرصت على تقديمها اليوم فى الحفل لتستحضر مع الجمهور روح الراحل بليغ حمدى ولأنها تحب الأغنية جدا.

 

وكانت قالت الديفا سميرة سعيد، فى بداية الحفل، إنه شرف كبير لها أن تشارك المبدعين خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، موجهة الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على مجهودها.

 

كما وجهت الشكر لجيهان مرسى، مدير المهرجان، والتى وصفتها بالصديقة وعشرة العمر، وأنها من كانت حريصة على وجودها في المهرجان هذا العام.

 

وعبرت سميرة عن سعادتها بإهداء الدورة لروح الراحل الدكتور جمال سلامة، مؤكدة أنها مهما تحدثت عنه لن توفيه حقه، خاصة أنه قدم معها أجمل الأغانى التي لا تزال تعيش بيننا.

 

وأضافت سميرة سعيد أنها احتارت في تقديم برنامج الحفل لأنها تنقلت ما بين الأغاني القديمة والجديدة، وقدمت سميرة أغنية حلو حبك للراجل جمال سلامة والتي بدأت بها الحفل، ثم أغنية إيه سهرني كلمات هاني شحاتة وألحان صلاح الشرنوبي، ولعلمك أنت، كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي.

 

الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية أُهديت إلى روح كل من الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر نظرًا لمشوارهما الفنى الكبير.

 

سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه (1)
سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه

 


سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه (2)
سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه

 


سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه (3)
سميرة سعيد بمهرجان الموسيقي مهما تحدثت عن جمال سلامة لن أوفيه حقه

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا