الارشيف / فن / اليوم السابع

سيد رجب: انطلاق تصوير مسلسل "أبو العروسة" بعد 10أيام

ينطلق تصوير مسلسل "أبو العروسة" في موسمه الثالث بعد 10 أيام في الديكورالخاص بالعمل بمصرالجديدة، حسبما أكد الفنان سيد رجب لـ"اليوم السابع"، وتجمع المشاهد الأولى بينه وبين الفنانة سوسن بدر، وجاء تقديم الجزء الثالث بعد نجاح الجزأين الأول والثانى، ومن المقررعرض العمل خارج السباق الرمضانى المقبل، حيث يتم تقديمه فى 45 حلقة.

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا