الارشيف / فن / اليوم السابع

أصالة عن حفلها فى مهرجان الموسيقي العربية:سيمفونيّة حُبّ أنا وأنتم بنعزفها

حرصت النجمة السورية أصالة نصري، على توجيه رسالة لجمهورها قبل حفلها فى دار الأوبرا المصرية ضمن مهرجان الموسيقي العربية، والمقرر لها يوم الاحد 14 نوفمبر، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام وكتبت "بهالمكان رسمت أجمل ذكرياتي وحفظت أصوات ناس بتندهلي وتعبّر لي وتشتكي لي ويسمعوني".

وأضافت نصري فى رسالتها "سيمفونيّة حُبّ أنا وأنتوا بنعزفها لتصير حبّة صبر وأمل بهالحياة اللي مرّات بتكون صعبة، مجهّزتلكم أغنيات اخترتها بقلبي وحده وحده،  وعندي شعور بدّي أنقلكم ياه بالغنا بالحكي بالتواصل الرّوحي اللي بيني وبينكم، كمّ يوم ورح كون بينكم بليله أنا متلكم عم بستنّاها لنستمتع ونروح أحلى رحلة موسيقى وصحبة حلم وأمل وأمنيات لبكره أحلى".

ويشارك هذا العام عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربى في إحياء حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30، منهم: سميرة سعيد وماجدة الرومى ووائل جسار وعاصى الحلانى وعبادى الجوهر وجنات ومدحت صالح وعلى الحجار وعدد كبير من المطربين.

يذكر أن الدورة الـ30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية تتواصل لمدة 15 يوما متتالية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، محافظة البحيرة في أوبرا دمنهور ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التي تستضيف الحفلات لأول مرة وتضم 33 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية، هى: مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا