الارشيف / فن / اليوم السابع

كيم كاردشيان تشارك ابنتها نورث الرقص على ألحان أغنية لـ Adele.. فيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شاركت نجمة تليفزيون الواقع الامريكي كيم كاردشيان، ابنتها نورث ويست فى مقطع فيديو راقص جديد، عبر حساب تيك توك، وهما يرقصان على ألحان أغنية للنجمة البريطانية أديل، ليحظى الفيديو بإعجاب الكثيرين بعد تداوله عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وعلى جانب آخر، تحدث كانى ويست، صاحب الـ 44 عامًا ، عن زواجه، وقال الحائز على جائزة جرامي ، وفقًا لـ Page Six.: " الله يمكنه حل كل هذه العلاقات لقد ارتكبنا أخطاء لقد ارتكبت أخطاء".

وتابع: " لقد فعلت علانية أشياء لم تكن مقبولة كزوج ، ولكن في الوقت الحالي ، لأي سبب لم أكن أعرف أنني سأكون أمام هذا الميكروفون - لكنني هنا للتغيير"، والغريب في الأمر أن كاني تحدث عن علاقته مع كيم، أثناء تصدر علاقتها الرومانسية الجديدة  مع بيت ديفيدسون عناوين الصحف.

وأكدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان والممثل الكوميدى بيت ديفيدسون علاقتهما العاطفية بعد ظهورهما معاً مؤخرًا، حيث ظهرت كيم البالغة من العمر 41 عاماً وبيت البالغ من العمر 28 عامًا، وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض يوم الأربعاء أثناء الاحتفال بعيد ميلاده في بالم سبرينجز بكاليفورنيا، وبدا عليها شعورهما بالسعادة أثناء تجولهما بالقرب من قصر والدتها كريس جينر الذي يبلغ قيمته 12 مليون دولار حيث كانا يقيمان معًا، مما أكد على وجود علاقة عاطفية بينهما وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

 

 

كاردشيان وابنتها

كاردشيان وابنتها

 

كيم كاردشيان وابنتها
رقصة كيم كاردشيان وابنتها

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا