الارشيف / فن / اليوم السابع

آمال رمزى: رشدى أباظة قالى لازم تكونى مايصة فى الرقص

تحدثت النجمة آمال رمزي، خلال حوار مطول لـ اليوم السابع تحدثت عن النجم الراحل رشدي أباظة وعن علاقتها به قائلة: رشدي أباظة فهو إمبراطور التمثيل وجنتلمان جدًا وعملت معه بطولة فيلم "بابا عاوز كده" وفي أحد المشاهد كنت اتدرب علي رقصة "تشا تشا شا." ، فقال لي: إيه ده ده رقص ده.. ده عجين فلاحة، وأحضر أسطوانة موسيقية وقام بتعليمي الرقص وقالي: لازم تكوني مايصة في الرقص، وكنت معجبة به جدًا واعشقه وقدمت معه ثلاثة أفلام فيما بعد اعتبرها من أجمل الأفلام التي قدمتها.

وقالت أيضًا آمال رمزي خلال حوارها لتليفزيون اليوم السابع: عانيت كثيرًا من التنميط في الأدوار ، فكل دور فيه فتاة دلوعة كان يرسل لي السيناريو حتي تمردت وقدمت مسرحية "حكاية 3 بنات " فقدمت شخصية مركبة في المسرح والدور كان دراميا جدا .

الفنانة آمال رمزي شاركت في كم كبير جدًا من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات ومن أهم أعمالها  فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" مع عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين وسمير غانم، وفيلم "التوت والنبوت" مع عزت العلايلي ومحمود الجندي وسمير صبري ، "فتوة الناس الغلابة" مع فريد شوقي، "السقا مات" مع عزت العلايلي، "ومسرحيات كثيرة منها "عبود عبده عبود"، "الطرطور"، "نمرة 2 يكسب" وقدمت مع الفنان محمد عوض الكثير من الأعمال المسرحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا