الارشيف / فن / اليوم السابع

نظام غذائي جديد.. باريس هيلتون وزوجها كارتر يخوضان تجربة جديدة "اعرف أكتر"

شاركت النجمة باريس هيلتون متابعيها وجمهورها، بكواليس تجربتها الجديدة في النظام الغذائي، الذي تواظب عليه مع زوجها كارتر، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها مع زوجها وهما يمسكان بعض منتجات النظام الغذائي الجديد المقرر أن تواظب عليه خلال السنوات المقبلة.

وكتبت هيلتون على الصورة التي نشرتها: "أحد الأسباب المفضلة التي تجعلني أحب أن أكون متزوجة من كارتر هو ما أتعلمه منه، أوصى كارتر مؤخرًا بأن نجرب Viome، مع اقتراب العام الجديد، كلانا متحمس لبداية جديدة وأشعر بأنه أفضل ما لدينا كل يوم كعروسين".

وأضافت هيلتون: "وتعد مجموعة Viome أكثر من مجرد اختبار، يقومون بتحليل بيولوجيا جسمك على مستوى أعمق للتوصية بالأطعمة التي يجب تجنبها وأفضل الأطعمة الخارقة لك، جنبًا إلى جنب مع المكملات الغذائية الهامة لمساعدتك على الشعور بأفضل ما لديك".

وشاركت هيلتون، متابعيها وجمهورها، بمجموعة صور جديدة تجمعها مع زوجها وسط البحر، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتعلن عن كواليس جديدة من شهر العسل الذي تقضيه مع زوجها حاليًا وسط المحيطات وعلى أحد اليخوت، بعد زواجها منذ أيام وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في حفل زفاف ضخم بحضور نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا