الارشيف / فن / اليوم السابع

764 مليون دولار لـ فيلم No Time to Die منذ طرحه أكتوبر الماضى

وصلت إيرادات فيلم الأكشن No Time to Die،  إلى 764 مليونًا و 852 ألف دولار، وانقسمت الإيرادات بين 159 مليونًا و 519 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 605 ملايين و 333 ألف دولار بدور العرض حول العالم، منذ يوم 8 أكتوبر الماضى.

كما قررت الشركة المنتجة لآخر أفلام جيمس بوند No Time to Die، طرح العمل على منصات البث المختلفة بداية من يوم الثلاثاء، 9 نوفمبر الجارى، أي بعد حوالى 31 يوما في دور العرض حول العالم، حيث طرح العمل بـ دور العرض المختلفة حول العالم في 8 أكتوبر الماضى.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، سيتم طرح فيلم No Time to Die الجديد على كل من منصات Amazon وApple .

فيلم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج، وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

ويجسد رامى مالك ذات الأصول المصرية شخصية الشرير فى No Time to Die ، الشخصية التي ظهرت بـ اسم  سافين، ويرتدى ماسك أغلب مشاهد الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا