فن / اليوم السابع

فيلم الأنيمشن sing 2 يحقق 80 مليون دولار منذ عرضه

حقق فيلم sing 2، إيرادات وصلت إلى 97 مليونًا و721 ألف دولار أمريكي، أي ما يقارب الـ 80 مليون دولار، ويأتي ذلك بعد عرض الفيلم فى 22 ديمسبر الجاري، وسبق وعرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة فى دورته الأولى.

يدور فيلم Sing 2 حول Buster Moon وأصدقائه الذين يجب عليهم إقناع نجم موسيقى الروك المنعزل  Clay Calloway  بالانضمام إليهم فى افتتاح عرض جديد.

العمل من بطولة مجموعة من النجوم العالميين منهم ماثيو ماكنهوى، تارون إجيرتون، تورى كيلى، ريس ويذرسبون، نيك كرول، سكارلت جوهانسون، بوبي كانافال، هالسي، بونو، إريك أندريه، فاريل وليامز، ليتيتيا رايت.

وشارك فيلم الأنيمشن Sing 2 في مهرجان البحر الأحمر السينمائى فى دورته الافتتاحية العرض الأول فى العالم العربى للجزء الثانى من فيلم التحريك المنتظر "هيا نغنى 2" أو " Sing 2" ، للمخرج البريطاني الحاصل على جوائز جارث جينينجز، حيث شارك ضمن برنامج "جيل جديد"، وذلك في دورته الافتتاحية التي أقيمت في الفترة  من 6 - 15 ديسمبر الجاري.

من ناحية أخرى شوهدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون في العرض الأول لفيلم Sing 2، وخطفت الأنظار من الجميع بإطلالة مميزة وجمالها الأخاذ، داخل لوس أنجلوس، إذ ظهرت بفستان قصير بألوان مبهجة للنجمة الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا