فن / اليوم السابع

سميرة سعيد تحتفل بالعام الجديد: بعد سنتين من عدم الاستقرار النفسى أنا متفائلة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

احتفلت الفنانة الكبيرة سميرة سعيد بالعام الميلادى الجديد، وقالت عبر حسابها الرسمى بتويتر: "بعد مرور سنتين من عدم الاستقرار النفسي.. ينتابني إحساس بالتفاؤل والاستبشار بسنة أكثر هدوءًا واقبالاً على الحياة "لكن يظل كل هذا مجرد إحساس"، كل عام وأنتم بالف خير".

وفى سياق آخر طرحت الديفا سميرة سعيد على اليوتيوب، أحدث أغانيها الجديدة "الوقت الحلو" وهى خامس أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذى قررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة.

الديفا سميرة سعيد
الديفا سميرة سعيد

 

أناقة سميرة سعيد
أناقة سميرة سعيد

 

سميرة سعيد
سميرة سعيد

 

سميرة
سميرة

 

أغنية "الوقت الحلو" من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرجها نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد، وتقول كلمات أغنية "الوقت الحلو"..

 

الوقت الحلو .. بيطلب لمة ناس حلوين

 

والناس الحلوة بتشحن.. لما نكون فاصلين

 

والكلمة الحلوة .. في وقتها بتنور وتبان

 

والقعدة معاك .. خلتني أعرف معنى الروقان

 

يذكر أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية "بحب معاك" من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام.. وأيضا أغنية "متاهة" من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، وأغنية "الساعة اتنين بالليل" كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، " Mon Chéri "، كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا