فن / اليوم السابع

أميرة مختار تبدأ عامها الجديد برسالة بخط يد والدتها الراحلة رجاء الجداوي.. صورة

حرصت أميرة مختار، ابنة النجمة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، على بدء عامها الجديد برسالة بخط يد والدتها الراحلة، نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: "حبيبتي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب ويصبرني على فراقك يا أمي انت وبابي حبيبي الله يرحمه سنه سعيدة يا رب علي الكل ولكم مثل ما دعوتم لي ولبنتي ولأهلي وأحبابي، اللهم احفظنا جميعا يا رب وبارك لنا جميعا".

 

وكانت قد حرصت أميرة حسن مختار، على الاحتفال بأعياد الكريسماس، باستعادة ذكرياتها مع والدتها الراحلة، حيث نشرت عبر حساب والدتها الشخصي بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو ضم عدة صور للراحلة رجاء الجداوي من احتفالاتها بالكريسماس مع ابنتها أميرة وحفيدتها ومع الراحل حسن مختار.

وعبرت أميرة مختار ابنة النجمة الراحلة عن اشتياقها لوالدتها، حيث نشرت أميرة صورة قديمة للفنانة الراحلة منذ عدة ايام، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وهى تجلس على كنبة منزلها ويقف أمامها كلبها.

وعلقت أميرة مختار على الصورة التي نشرتها عبر حساب والدتها الراحلة على "إنستجرام" - التى تديره بعد وفاتها - "لما البيت كان منور بجد.. الله يرحمك يا أحن إنسانة في الدنيا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا