فن / اليوم السابع

ملف سرى الحلقة 29.. صدمة الجميع فى نضال الشافعى وهانى سلامة يكتشف مرضه النفسى

أحداث عديدة ومثيرة شهدتها الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل ملف سرى، بطولة النجم هاني سلامة، لعل أكثرهم إثارة صدمة الجميع في شاكر "نضال الشافعي" ففي البداية ذهبت زوجته لأمه "مادلين طبر" وأخبرتها أن شاكر ليس شخصا جيدا بل نصاب ويعمل في قضايا مشبوهة، وبعدها اكتشفت أمنية "دنيا عبد العزيز" وإدوارد أن الذي وراء كل ما حدث هو شاكر عندما اعترفت عليه ريم صديقة نور "رحمة حسن". 

 

وجاء ملف إلى منزل يحيي "هاني سلامة" من ليل "محمد محمود عبد العزيز" فيه أوراق وصور تثبت أن شاكر أخوه وراء كل ما حدث، وانهارت أمه "مادلين طبر" وأخبرته أنها أرسلت رساله لشاكر تقول له ألا يأتي هذا المنزل أبدًا طيلة حياتها، وأصر يحيي أن يذهب له ليفهم ما حدث. 

 

دخل يحيي المكتب فوجد شاكر يتحدث لشخص ويلومه على كل ما حدث، وأنه السبب فيما جرى؛ بسبب تفرقة ما عمله بين يحيي وهو، وسأله يحيي عن من يتحدث، وأدرك أنه يتحدث لوالده الذي يراه شاكر بينما لا يراه يحيي وصرخ يحيي في وجه شاكر وهو يردد أن والدهما قد مات وعندما نظر شاكر مرة أخرى للكرسي لم يجد أحدا. 

 

مسلسل "ملف سري" بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا