فن / اليوم السابع

يوتيرن الحلقة الأخيرة.. ريهام حجاج تنتقم من الجميع وتبدأ حياة جديدة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، باستقبال يارا "ريهام حجاج" رسالة صوتية من أخيها ياسر "محمود حجازى" يخبرها بأنه لن يتنازل عن قضية الحجر التى رفعها على والده "توفيق عبد الحميد" ولن يعيد له الأموال التى اختلسها من حساباته. وذلك بعد ما بدر منها فى الحفل الذى فضحت فيه الجميع.

 

ترسل أميرة "نانسى صلاح" رسالة إلى يوسف "أيمن القيسونى" تخبره بأنها سوف تخرج فى "لايف" وتخبر الجميع أنهما كانا متزوجان، فى الوقت الذى يقرر فيه يوسف السفر إلى خارج البلاد .

 

تقرر يارا "ريهام حجاج" بدء خطتها للانتقام من أميرة "نانسى صلاح" وتدبر مع ابن خالتها وليد "هشام عاشور" حيلة بأن يرسل لها رسالة على أنه شخص خليجى يدعوها إلى زيارته مقابل ما تطلبه من دولارات. وبالفعل ينتظرها فى أحد الفنادق وتأتى إليه فتجد ريهام حجاج ومعها بوليس الآداب فى الغرفة، ويصدر ضدها حكم 5 سنوات .

 

تضبط الشرطة ياسر "محمود حجازى" بتهمة انتحال شخصية والده والنصب والاحتيال، ويقول إنه على استعداد لإعادة الأموال إلى أبيه، لكن النيابة تقول إن ذلك لا ينفي عنه الجريمة، ولابد لأبيه أن يتنازل بالإضافة إلى أزمته مع البنك، ويأمر الضابط عصام السقا بحبسه وعرضه على النيابة صباح اليوم التالى.

 

يتنازل توفيق عبد الحميد عن القضية التى رفعها على ابنه ياسر "محمود حجازى" وهنا يتأسف له على ما بدر منه ويطلب منه أن يسامحه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا