فن / اليوم السابع

فاتن أمل حربى الحلقة 30.. الشرنوبى يعرض الزواج على نيللى كريم

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شهدت أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل فاتن أمل حربى، للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc،  بزواج "شفيع" محمد التاجى من "رجاء" بثينة كامل، وعرض "شكيب" محمد ثروت الزواج على "راندا" جيلان علاء والتي رحبت بالأمر.

 

وحضر "الشيخ يحيى" وتحدث مع "فاتن" وأخبرها بانه مسافر السعودية للعمل هناك، وقدم لها الشكل بعدما كانت الدافع ليكون الشيخ الذى يبحث في دينه، وطلبت منه أن يوصل سلامها للرسول عليه الصلاة والسلام، وأخبرها أنه بإمكانها أن توصله بنفسها عارضا عليها الزواج.

 

ردت "فاتن" على "الشيخ يحيى" بأن السلام بيوصل دون ان يورط نفسه وسألها عن المانع لتخبره بأنه الظروف كلها ضدها ووالدته لن توافق وهيحصل له العديد من المشاكل كما أنها لو تزوجت ستسقط الحضانة عن ابنتيها، غير ذلك بأنه أصغر منها والحياة قدامه، ولكنه أخبرها بأنه سيظل ينتظرها وأعطاها "سبحة" تذكاراً لها.

 

تفاجئ "سيف" شريف سلامة بوجود أعمامه في مصنع والدته وجالسين على مكتب والدته "نظيمة"، واخبروه أن المصنع أصبح ملكاً لهم بعد أن قام بالإمضاء لهم وهم من سيقومون بدفع القرض الذى حصل عليه بضمان المصنع، واخبره عمه بأنه سيعمل في المصنع مثل أي شخص وسيحصل على مرتب بعد خصم نفقة طليقته "فاتن" وابنتيها.

 

قام "أمل حربى" محمد الصاوى والد "فاتن" بطهى بعض الأطعمة بالمطبخ وطلب من "فاتن" ان لا تقوم بغسل الأطباق وانه هو من سيقوم بذلك لراحتها والذى سيكون راحته أيضا، وشكرته على ما يفعله معه واحتضنته، وحضر "شفيع" محمد التاجى، إلى المنزل وفاجأته "فاتن" بأنها تعلم بأنه هو من تبرع لها بالشقة بعد أن ربطت كل شيء ببعضه وأن ليس هناك شخص أخر سيفعل ذلك.

 

واختتمت الحلقة باصطحاب "فاتن" لابنتيها وسيرها بالطريق الى المحكمة الدستورية مطالبة بدستور يعدل بين الرجل والمرأة وقام "شكيب" محمد ثروت بمناداتها وأخبرها بأنه سيأتى معها للمحكمة الدستورية.

 

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

 

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

فاتن أمل حربى الحلقة 30.. الشرنوبى يعرض الزواج على نيللى كريم (1)
فاتن أمل حربى الحلقة 30.. الشرنوبى يعرض الزواج على نيللى كريم

 

 

فاتن أمل حربى الحلقة 30.. الشرنوبى يعرض الزواج على نيللى كريم (2)
فاتن أمل حربى الحلقة 30.. الشرنوبى يعرض الزواج على نيللى كريم

 

 

فاتن أمل حربى الحلقة 30.. الشرنوبى يعرض الزواج على نيللى كريم (3)
فاتن أمل حربى الحلقة 30.. الشرنوبى يعرض الزواج على نيللى كريم

 

 

فاتن أمل حربى الحلقة 30.. الشرنوبى يعرض الزواج على نيللى كريم (4)
فاتن أمل حربى الحلقة 30.. الشرنوبى يعرض الزواج على نيللى كريم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا