فن / اليوم السابع

بالشنب على أنغام "الليلة عيد".. يسرا وغادة عادل ومى كساب وشيماء سيف يحتفلن العيد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت الفنانة شيماء سيف عن فيديو من كواليس مسلسل "أحلام سعيدة"، بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك وظهرت شيماء برفقة الفنانين يسرا وغادة عادل ومي كساب وميسرة ومحمد أوتاكا، واثنين من فريق عمل المسلسل، وهم يؤدون فيديو طريف علي أنغام أغنية "الليلة عيد" للمطرب حكيم، كما استخدم الفنان "فلتر شنت"، زاد من طرافة الفيديو.

اوتاكا
اوتاكا

 

شيماء سيف
شيماء سيف

 

ويستضيف برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة  ON، اليوم الإثنين أول أيام عيد الفطر المبارك، أبطال وصناع مسلسل "أحلام سعيدة"، وذلك أولى أيام عيد الفطر المبارك في تمام الساعة العاشرة مساء.

غادة عادل
غادة عادل

 

يسرا
يسرا

 

وتحل كل من يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف ضيفات خلال الحلقة للحديث عن كواليس العمل وأبرز المواقف الكوميدية التي شهدها تصوير العمل، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

وتدور أحداث "أحلام سعيدة" حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل، ويعرض على قناة "ON" خلال شهر رمضان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا