فن / اليوم السابع

شريهان تشيد بأغنية سعد لمجرد وإليسا.. والأخيرة ترد: تعلمنا منك الإبداع

  • 1/2
  • 2/2

هنأت النجمة الكبيرة شريهان، اللبنانية إليسا، على أغنيتها "من أول دقيقة" التى طرحتها الأخيرة على طريقة الديو بمشاركة المطرب المغربى سعد لمجرد، وأشادت بها إذ كتبت شريهان عبر حسابها على تويتر: "عندما يلتقى الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح".


شيريهان

 

وردت إليسا، على تدوينتها عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "يعنى فرحتى بالأغنية ونجاحها كوم، وفرحتى بتويتة سيدة الحلا والرقى شريهان كوم تاني، نحن تعلمنا منك ومن فنك الإبداع.. شكرا ست الكل".

لترد شريهان، على رسالتها عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "أنتى حياة.. وحياة جميلة صادقة بكل تفاصيلها.. ربى يحميكى وتُبدعى كمان وكمان وكمان، وتملأى الكُون كله حب وسلام وصدق وإحساس.. وأنتى قادرة.. أنا بحبك"، لترد إليسا: "وأنا أكتر".

وتخطت أغنية "من أول دقيقة" الذى طرحها النجم المغربى سعد لمجرد مع النجمة اللبنانية إليسا حاجز 9 ملايين مشاهدة من حوالى 3 أيام، وهى من كلمات أمير طعيمة وألحان رامى جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا