الارشيف / فن / اليوم السابع

فنانون خاضوا تحدى أغنية "الحركة دى" لـ أحمد حلمى.. تعرف عليهم

  • 1/2
  • 2/2

"لما يبقى مزاجي رايق.. بعمل اللي ميتعملش.. حتى بص الحركة دى" كلمات أغنية للنجم أحمد حلمى أشعلت مواقع التواصل الإجتماعى وهى الأغنية الخاصة بفيلمه الجديد "واحد تانى" الذى تصدر به إيرادات شباك تذاكر السينما منذ طرحه بموسم عيد الفطر، ولهذه الأغنية طابع خاص حيث أطلق حلمى تحديًا بين جمهوره ومتابعيه لعمل حركة على أنغام وكلمات الأغنية.

 

 

واستقبل النجم أحمد حلمى الكثير من الفيديوهات من متابعيه ومحبيه عن خوض تحدى أغنية "الحركة دى" وقام كل شخص بعمل حركات متنوعة ومختلفة كل شخص على حسب طريقته الخاصة، ولم يختلف الأمر عن بعض نجوم الفن الذين حرصوا على خوض تحدى أحمد حلمى بطريقتهم الخاصة.

أحمد سعد

يعتبر الفنان أحمد سعد أول الفنانين الذين انضموا لتحدى أغنية "الحركة دى" للنجم أحمد حلمى، حيث قام بأداء رقصة جديدة نالت إعجاب متابعيه كما انها نالت إعجاب أحمد حلمى حيث تميز سعد خلال الرقصة برشاقة كبيرة، ما استفز أحمد حلمى في تطبيق نفس الرقصة.

 

أكرم حسنى

أدى الفنان أكرم حسنى، إجازة برفقة بعض الأصدقاء وقام بتصوير فيديو على أنغام أغنية "الحركة دى"، وظهر أكرم حسنى خلال أثناء شوى اللحم وتناول المكرونة والرقص على أنغام الأغنية، لتنال إعجاب أحمد حلمى ويرد عليه: "أنا ليه مش معزوم فى الحركة دى يا أكرم؟".

 

ميرهان حسين

خاضت الفنانة ميرهان حسين، تحدى أغنية "الحركة دى" لـ أحمد حلمى، حيث نشرت فيديو على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" أثناء تغيير ملابسها بشكل سريع ومختلف، وذلك قبل انطلاق إحدى المسرحيات التي تشارك فيها.

@sandyofficialtiktok فين يا جماعه الحركات ؟ @abdelazizahmed.official استنوني مع عبد العزيز علي قناة الظفره @aldafrahtv ♬ original sound - Sandy

 

ساندى

خاضت المطربة ساندى، تحدى أغنية "الحركة دى" لـ أحمد حلمى، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى على تطبيق "تيك توك"، فيديو أثناء أداء رقصة على الأغنية مع أحد أصدقائها بشكل مختلف.

 

 

مصطفى درويش

شارك الفنان مصطفى درويش في تحدى أغنية "الحركة دى" لـ أحمد حلمى، حيث نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو ظهر خلاله أصلع الرأس وكشف عن الحركة بأن هذا الصلع مجرد مكياج ولكنه متقن بشكل كبير وقام بنزعه على أنغام الأغنية.


 

يذكر أن أغنية "الحركة دى" حققت ما يقرب من 4 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال أسبوعين من طرحها، وهى أغنية خاصة بفيلم أحمد حلمى الجديد "واحد تانى"، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وتوزيع كوليبكس.

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا