الارشيف / فن / اليوم السابع

أحمد الفيشاوى يتغزل فى شيرين رضا على طريقة الكبير أوى: "هنا سأسكت كثيرا"

  • 1/2
  • 2/2

تغزل الفنان أحمد الفيشاوى، في النجمة شيرين رضا، على طريقة الكبير " أحمد مكى" في مسلسل  الكبير أوى 6، ونشر أحمد الفيشاوي صورة له مع شيرين رضا عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها قائلا: هنا سأسكت كثيرًا.


أحمد الفيشاوى

 

وعرض مسلسل "الكبير أوى 6 " طوال شهر رمضان المنقضى على قناة on  والمسلسل من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

يذكر أن أحمد الفيشاوى يحرص حالياً على ممارسة الرياضة بشكل يومى لاستعادة لياقته مرة أخرى، حيث نشر قبل أسام عبر حسابه على "انستجرام"، مجموعة من الصور، أثناء تواجده في  "الجيم"، حيث كان يؤدى بعض التمارينات الخاصة باللياقة البدنية، وأيضا بعض التدريبات الخاصة برياضة "البوكسينج"، كذلك نشر الفيشاوى، صورا أثناء قراءاته لكتاب عن فنون السحر والألعاب السحرية.

وعاش الفيشاوى فترة صعبة خلال الفترة الماضية سواء بعد انفصاله عن زوجته ندى الكامل، أو مع إجراء والدته عملية جراحية فى الثدى بسبب ورم فيه، قبل أن يعود إلى حياته بصورة طبيعية، مع تركيزه على ممارسة الرياضة.

ويخوض أحمد الفيشاوى تجربة سينمائية جديدة خلال فيلم "الدعوة عامة"، والمقرر عرضه في صيف 2022، والذى يشارك في بطولته كل من محمد عبد الرحمن وأسماء أبو اليزيد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا