الارشيف / فن / اليوم السابع

شاهد لقطات من فيلم مورجان فريمان الجديد "57 Seconds"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت الشركة المنتجة لفيلم النجم العالمي ومورجان فريمان عن لقطات من الفيلم الذي تعاقد عليه النجم والممثل العالمي جوش هوتشرسن والفيلم يحمل اسم  "57 Seconds" ، وهو فيلم إثارة يرتكز على عالم التكنولوجيا وصناعة الأدوية الكبرى. الفيلم من إخراج روستي كونديف، ويستند الفيلم إلى قصة المؤلف البريطاني إي سي تابس.

مورجان
مورجان

 

وحسب ما نشر موقع variety فيلم "57 Seconds" تدور أحداثه حول مدون تكنولوجي يسافر 57 ثانية إلى الماضي لتحقيق أغراضه، لكنه سرعان ما يتورط في سلسلة من الأحداث الغادرة والوحشية تضع مصيره على المحك.

من الكواليس
من الكواليس

 

وكانت قد أعلنت وزارة الخارجية الروسية مساء أمس السبت لائحة تتضمن 963 اسمًا لشخصيات أميركية ممنوعة من دخول روسيا بينها الرئيس جو بايدن، ورئيس مجموعة ميتا المالكة لفيسبوك، مارك زوكربيرج، ردًا على عقوبات مماثلة فرضتها واشنطن منذ بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، كما تضمنت اللائحة أسماء مسؤولين حكوميين وبرلمانيين إضافة إلى شخصيات من المجتمع المدني، لكن المثير للدهشة أتى عبر وجود اسم الممثل الأميركي، مورجان فريمان، 84 عاما، ضمن تلك القائمة، أما الدافع وراء هذا المنع فيعود على ما يبدو لظهور فريمان عام 2017 في مقطع فيديو، يؤكد فيه أن روسيا تقود "مؤامرة" ضد الولايات المتحدة. بحسب ما نقلت سكاي نيوز البريطانية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا