الارشيف / فن / اليوم السابع

شريف سلامة: شخصيتى الحقيقية مختلفة عن سيف الدندراوى فى "فاتن أمل حربى"

أكد النجم شريف سلامة، أثناء استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة on، أنه مبسوط بردود الفعل التى تلقاها على مسلسل "فاتن أمل حربى"، الذى عرض في موسم رمضان وحقق نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أنه تلقى ردود فعل من نساء كثيرات. وأضاف: "الحمد لله حسيت بالفخر بعد المسلسل، لأننا قدمنا قضية مهمة جدا يكون لها تأثير في تغيير الواقع".

وأشار إلى أن شخصيته الحقيقية مختلفة تماما عن شخصية سيف الدندراوى التى قدمها في المسلسل، خاصة أنه شخص خجول في حياته.

وشارك مؤخرا الفنان شريف سلامة في مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء فى حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

المسلسل بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقى، محمد ثروت، محمد الشرنوبى، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجى، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه فى الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا