الارشيف / فن / اليوم السابع

رغم مرض والدته .. صابر الرباعى يروج لحفلته فى باريس .. فيديو

نشر النجم التونسى صابر الرباعى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو يروج فيه لحفلته بباريس، المقرر لها يوم 18 يونيو المقبل، وطلب من جمهوره الحضور والمشاركة معه فى هذه الحفلة لتشوقه رؤيتهم.

وكان النجم التونسى صابر الرباعى قد نشر صورة له برفقة والدته أمس، وهى على سرير المرض إذ تمر بوعكة صحية وتتواجد بأحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، وعلق عليها قائلا:"ألف سلامة عليكى يا أمى وبعد الشر عليكى".

ويقدم صابر الرباعى أشهر أغانيه التى تألق بها طوال مشواره الفنى منها يا عسل، مثلت الحب، عالطاير، عمرى الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللى بجمالك، جرحى ماشفي، على اللى جرى، ومن التراث التونسى سيدى منصور.

أما عن آخر حفلات النجم صابر الرباعى فى مصر، كان بمهرجان الموسيقى العربية ضمن فعاليات الدورة الثلاثين التى تنظمها دار الأوبرا المصرية بحضور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة  وطارق شوقى وزير التربية والتعليم ومحمد بن يوسف السفير التونسى بالقاهرة والأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز إيهاب الجندى عضو غرفة السياحة بالإضافة وعدد كبير من المشاهير وأبناء الجالية العربية فى مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا