فن / اليوم السابع

موعد طرح الجزء الرابع من فيلم الأكشن John Wick بدور العرض

  • 1/2
  • 2/2

ما ان تم طرح البرومو الرسمي للجزء الرابع من فيلم John Wick حتى شوق الكثيرين من المتابعين ومحبي سلسلة أفلام كيانو ريفز الذى اعتاد تحقيق النجاح من خلالها، حتي بات العمل له جمهور كبير منذ طرح الجزء الأول منه، وعلى مدار أجزائه، وهو الأمر الذى يبدو أنه سيستمر مع الجزء الثالث الذى يتساءل الكثيرون حول موعد طرحه.

موعد طرح الجزء الرابع من فيلم John Wick
 

وحددت الشركة المنتجة للفيلم يوم الـ 24 من مارس العام المقبل 2023 كموعد نهائى لطرح الفيلم على مستوي العالم.

 


John-Wick
أحداث الجزء الرابع من فيلم John Wick
 

الجزء الرابع الجديد من سلسلة John Wick، تم تصوير معظمه في فرنسا وألمانيا ونيويورك واليابان، ومن المقرر ان ينضم كلاً من لورانس فيشبورن ورينا ساواياما وشامير أندرسون، وسكارسجارد ودوني دين، على ان يقود عملية الإخراج تشاد ستاهلسكي.

وكانت عدد من المواقع الأجنبية قد كشفت عن أحدث صور للممثل كيانو ريفز من تصوير الجزء الرابع من فيلمه John Wick، خلال تواجده في باريس مع طاقم العمل الذى يحاول الانتهاء من أكبر فترة تصوير ليكون العمل جاهز للعرض قبل بداية العام المقبل.

وكانت شركة Lionsgate  كشفت عن البدء فى تصوير الفصل الرابع من فيلم John Wick  للنجم العالمي كيانو ريفز منذ فترة طويلة على عكس ما ظهر في الأجزاء الثلاثة السابقة لسلسلة الأكشن الشهيرة التى بدأت قبل عام بالتحديد من عرض الفيلم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا