الارشيف / فن / اليوم السابع

أول صورة من حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا ويبدأ بأغنية " أراضي خدودها "

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بدأ المطرب كاظم الساهر حفله بدار الأوبرا المصرية علي مسرح النافورة بأغنية "أراضي خدودها تزعل شفايفها " من ألبومه "يوميات رجل مهزوم" ، ثم تلاها بأغنية "كلك علي بعضك حلو"، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، ويأتى الحفل بعد غياب عن حفلات القاهرة دام لأكثر من 12 عاما.

وكانت قد وضعت دار الأوبرا عدة شروط لحضور الحفل كان من بينها الالتزام بالمقعد المحدد للفرد وارتداء الملابس المناسبة ويمنع ارتداء الشورت ، والالتزام بارتداء الكمامة فى الحفل واتباع الإجراءات الاحترازية وممنوع تحريك المقاعد وممنوع دخول الأطفال أقل من سبع سنوات .

وكان قد أحيا كاظم الساهر حفلا غنائيا في الساحل الشمالى بحضور عدد من نجوم الفن منهم وكانت الفنانة بشرى والفنان أحمد زاهر وزوجته.

يذكر أن آخر حفلات كاظم الساهر في مصر كانت أقيمت ضمن احتفالات عيد الربيع في القاهرة عام 2009، التي قدم فيها عدداً من أهم وأشهر أغنياته منها "إلى تلميذة"، و"ضمني على صدرك" التي قدمها مع فرقة شعبية صعيدية مصرية، و"تحب تتدلع"، و"هدد كسر"، و"هل عندك شك"، و"حب".

وظهر القيصر خلال حفله الغنائى الأخير فى مدينة هيوستن الأمريكية، وهو يغنى مع حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام، حيث قام كاظم الساهر بالجلوس على كرسي، وضم حفيدتيه إليه وردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من جمهوره، حيث تغنى الحفيدة برفقة جدها للمرة الأولى.

اول صور من حفل كاظم الساهر (1)
اول صور من حفل كاظم الساهر (1)

 

اول صور من حفل كاظم الساهر (2)
اول صور من حفل كاظم الساهر (2)

 

اول صور من حفل كاظم الساهر (3)
اول صور من حفل كاظم الساهر (3)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا