فن / الفجر

أيمن بهجت قمر يوجه رسالة مؤثرة لأمين العسال بعد وفاته

  • 1/2
  • 2/2

وجه الشاعر أيمن بهجت قمر رسالة مؤثرة لصديقه وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”.

كتب أيمن بهجت قمر:"ياحبيبي يا أمين أخر رسالة ليك كنت بتودع حبايبك خبر حزين حقيقي لا حول ولا قوة إلا بالله.

 

توفى أمين العسال نجل سهير طه حسين وحرص عدد كبير من النجوم على نعيه أبرزهم:" أيمن بهجت قمر، كريم مغاوري وغيرهم.

أيمن بهجت قمر وحصوله على البكالوريوس

 

كشف المؤلف أيمن بهجت قمر على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " لافتا أنه نجح في الحصول على بكالوريوس سياحة وذلك بعد أن  قرر استكمال دراسته بعد فترة توقف طويلة، وأنا عايز الكل يعرف أن أنا بعد ما أتممت عامي الـ48، دخلت الإمتحانات وخلصت المواد اللي عليا ومستني النتيجة.

وعبر عن سعادته الشديدة بهذا القرار، بقوله: انا راجع طالب يا رجالة وهقعد في اللجنة وهيدخل مشرف يبرقلي وهنادي على الزميل اللي جنبي اللي من دور ولادي وهقول له بس كابتن السؤال التاني إيه.. طب والله مبسوط".

 

 

وشارك في الحلقة العديد من نجوم الغناء والموسيقى بمداخلات هاتفية يهنئون أيمن بحصوله على البكالوريوس  في مقدمتهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تروي الكثير من المواقف التي جمعتها به، وكيف أنه خبر حصوله على الشهادة سيشجعها على استكمال دراستها.

هذا بالإضافة لمداخلات من الموزع الموسيقي طارق مدكور، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ووالدة أيمن بهجت قمر.

وخلال الحلقة أيضًا؛ تستضيف منى الشاذلي "الساحر" الذي ساعد "قمر" في الحصول على الشهادة الجامعية.

 

رسالة أيمن بهجت قمر لشيرين عبد الوهاب

 

قام الشاعر الغنائي ايمن بهجت قمر بتوجيه رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب حفلها أمس بمهرجان قرطاج بتونس، حيث كتب عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة قال فيها: "اللي بتعمله شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج بيثبت إنها فعلا ست قوية وجدعة وصلبة.. برافو يا شيرين الناس بتحبك أوي عيشغ لنفسك ولفنك". 

 

كانت قد تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند بعد حفلها التي أحيته أمس السبت 20 أغسطس، في ختام فعاليات مهرجان قرطاج الدولى، والتى قدمت فيه باقة رائعة من أغانيها، وتفاعل الجمهور معها فى حب وشوق لغيبتها الطويل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا