فن / الفجر

رشوان توفيق يكشف عن تفاصيل رؤيته لمحمود ياسين في المنام

رشوان توفيق يكشف عن تفاصيل رؤيته لمحمود ياسين في المنام: خدنا بعض بالحضن

تحدث الفنان رشوان توفيق،علي  أنه يؤمن بتلاقي الأرواح، كما أنه رأى الفنان الراحل محمود ياسين في المنام، إذ كان يعرفه من قديم الزمن منذ حصوله على ليسانس الحقوق، وذلك خلال إستضافتة في برنامج "مصر جديدة" الذي تقدمة الإعلامية  إنجي علي، ومن المقرر عرضة علي قناة "etc".

 

رشوان توفيق يتحدث عن رؤية جمعته بمحمود ياسين

وقال رشوان توفيق: "عندما كنت في عزائه، وعدت لمنزلي وخلدت إلى النوم، شوفت رؤية بالليل وهو لابس جاكيت أبيض وفي عز شبابه ووسامته، في محطة ريفية، بناخد بعض بالحضن".

 

وتابع "أنه تحدث مع نجل الفنان عقب الرؤية: "كلمت عمرو ابنه قولت له قول لماما أنا شوفت محمود في رؤية ومشوفتوش في حياتي لابس الجاكيت الأبيض ده، شاءت الظروف وأنا بقلب في قناة لقيت محمود ياسين بالبدلة اللي أنا شوفته فيها، مدة الحلم بمحمود ياسين استغرقت نصف ساعة”.

 

رشوان توفيق يبكي 

 

ودخل رشوان توفيق في نوبة بكاء، بعد أن شاهد عينة عشوائية من الجمهور يشيدون بأدائه، وأكد أنه كان يدعو الله في الصغر أن يرزقه الصحة والعافية في الكبر: "ربنا كرمني كرم واسع وكبير جدا، ومش قادر أوفي بفضل ربنا على شخصي".

 

ومن ناحية أخري عبرت الفنانة ميرفت أمين، خلال مداخلة في البرنامج، عن سعادتها الكبيرة بالفنان القدير رشوان توفيق، موجهه رسالة له على الهواء: "أنت بركة حياتي وأشعر بالأمان والطمأنينة لوجودك"، موضحة أنها تتواصل معه باستمرار للحديث معه عن أي شئ يزعجها، وتستمع جيدا لنصائحه، مؤكدة أن يشعر من صوتها إذا كنت سعيدة أو حزينة.

 

ولفتت الفنانة إلى أن هناك مسلسل ستشارك فيه سيكون مفاجأة للجمهور، من المقرر الإعلان عنه قريبا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا